اخبار مسيحيةالأردن

الملكة رانيا تهنئ بالميلاد المجيد وتنشر صورة أشجار مزينة لعائلات مسيحية

المغطس

نشرت الملكة رانيا العبدالله ملكة الأردن منشورا عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي تهنئ بها المسيحيين باقتراب ليلة الميلاد.

وقال الملكة في منشورها ” وكما تلتف العائلات المسيحية حول أشجار عيد الميلاد المجيد، تلتف العائلة الأردنية الواحدة حول شجرة التعايش والاحترام والإخاء. ففي الأردن التنوع نعمة”.

وقد رحب المطران جوزيف جبارة مطران ابرشية الروم الكاثوليك في الاردن بتصريحات الملكة. “كانت معايدتها للمسيحين لفتة كريمة وقدرتها كتير واعتبارتها شي جميل منها وبحب اثمن على ما قالته جلالة الملكة.”

وشكرت الملكة المواطنين على مشاعركم وصور أشجار عيد الميلاد التي شاركوها إياها ” غمرني الدفء والفرح وأنا أتصفح مشاركاتكم فجمعتها كلها في صورة واحدة، لأنها وإن اختلفت في تفاصيلها، فهي تكمل صورة التعايش والمحبة التي ننعم بها في الأردن ونحمد الله عليها.. أدام الله الفرح في بيوتكم وقلوبكم وأدام المحبة والسلام في الأردن”.

وجاء في منشور الملكة رانيا:

إِذْ قَالَتِ الْمَلائِكَةُ يَا مَرْيَمُ إِنَّ اللَّهَ يُبَشِّرُكِ بِكَلِمَةٍ مِنْهُ اسْمُهُ الْمَسِيحُ عِيسَى ابْنُ مَرْيَمَ وَجِيهًا فِي الدُّنْيَا وَالآخِرَةِ وَمِنَ الْمُقَرَّبِين”  آل عمران:45

كل عام وقلوبكم مغمورة بالنور والمحبة والسلام..

اقتربت ليلة الميلاد التي يصدح فيها صوت الفرح في أرجاء الوطن، وفي هذه الأيام تُفتح القلوب قبل أن تُفتح الهدايا. وكما تلتف العائلات المسيحية حول أشجار عيد الميلاد المجيد، تلتف العائلة الأردنية الواحدة حول شجرة التعايش والاحترام والإخاء. ففي الأردن التنوع نعمة، أدامها الله علينا وأدام المحبة والإخاء بيننا.

وها قد بدأت الشبابيك تكشف الزينة والأضواء داخل المنازل لتكون مصدر سعادة وبهجة لأهل البيت وللمارة كلهم. شاركونا الفرحة وحملوا في التعليقات أدناه، قبل التاسع عشر من هذا الشهر، صورة شجرة الميلاد التي زينتموها، وسأشارككم أجمل ما يصلني منكم. جعل الله أيامكم جميعها أعياداً.

زر الذهاب إلى الأعلى