مؤتمر الإيمان والأزمات

التاريخ/الوقت
5 نوفمبر، 2021
12:30 م - 5:30 م


تتشرف كلية بيت لحم للكتاب المقدس بدعوتكم لحضور المؤتمر الأكاديمي الأول تحت عنوان الإيمـان والأزمـات، وذلك على شرف الأستاذ الدكتور سليم منيّر، العميد الأكاديمي السابق. يتخلل المؤتمر عرض أبحاث أكاديمية لمشاركات ومشاركين من فلسطين ومصر كما يستضيف المؤتمر عبر الإنترنت الراعية ماتيلدا صبَّاغ مَطلي، قائدة كنسية في الحسكة، سوريا.

يهدف المؤتمر لخلق مساحة للنقاشات اللاهوتية البنّاءة والفكر المسيحي المستنير. يعالج المؤتمر قضايا ذات صلة بالواقع، وبشكل خاص السؤال: كيف نفهم الأزمات والألم عامة وأزمة الكورونا خاصة من مفهوم إيماني مسيحي؟

كما ونتشرّف بدعوتكم لاحتفال تكريم الأستاذ الدكتور سليم منيّر على خدمته الطويلة في الكلية والمجتمع العربي المسيحي في فلسطين، وإصدار كتاب نحو ذهنٍ متجدّد: مُساهمات فكريّة إنجيليّة في السياق الفلسطينيّ، والذي شارك بكتابته نخبة من اللاهوتيين والفكريين الإنجيليين الفلسطينيين تكريماً له، وذلك بمشاركة كلية الناصرة الانجيلية وخدمة “تعال وانظر”. وسيقدم الكتاب القسيس الدكتور رياض قسيس.

سيعقد المؤتمر والاحتفال في مبني الكلية يوم الجمعة 5 تشرين الثاني/نوفمبر 2021
• المؤتمر من الساعة الثانية عشر ونصف ظهرًا وحتى الساعة الخامسة مساءً
• التكريم وإطلاق الكتاب: الساعة الخامسة والنصف مساءً

للحصول على البرنامج اضغط هنا: https://bethbc.edu/wp-content/uploads/2021/10/Faith-and-Struggles-First-Conference-Program.pdf
التسجيل مباشرة هنا: shorturl.at/cvQ16

أرجو تأكيد الحضور من خلال هاتف رقم 022741190 والرقم الداخلي 252
أو البريد الإلكتروني i.awwad@bethbc.edu
أو من خلال مراسلتنا على مواقع التواصل الاجتماعي التابعة للكلية

زر الذهاب إلى الأعلى